اربح من التداول بالسوق العالمي

دراسة حديثة: 73% من ثروة شباب الخليج من وراء نظام التداول

شهدت دول الخليج خلال الخمس سنوات الماضية عدداً من التطورات في مجال الاقتصاد. ففي ابريل الماضي قام صندوق المال الدولي بإجراء بحث حول نظام التداول في دول الخليج العربي وعن كيفية تأثيره على ثروة شباب الخليج العربي!

شمل هذا البحث الدول التالية: المملكة العربية السعودية، قطر، الكويت، عُمان, البحرين والامارات العربية المتحدة. وكان قد اجري البحث حول مواليد 1955 حتى مواليد 1995.

تشير الدراسة الى ان متوسط العائد الأسبوعي للاستثمار بالأسهم في بورصة السعودية يبلغ 9.5% وهي نسبة مرتفعة مقارنة مع النسبة السائدة في الدول الأخرى. وتشير الدراسة ايضاً الى ان متوسط المخاطر للعوائد مقاسا بالانحراف المعياري في بورصة عمان هو 2.08% وهي نسبة مقاربة لمتوسط المخاطر في الأسواق العربية المتطورة، الا انها اقل من النسبة السائدة في الأسواق الناشئة باستثناء السعودية حيث بلغ متوسط المخاطر 1.84%.

كما اشيرت الدراسة الى ان نسبة تحقيق وكسب دخل إضافي من نظام التداول هي نسبة مرتفعة جداً. حيث اشارت التوقعات بعد هذه الدراسة انه بإمكان كل شخص من الدول العربية المذكورة أعلاه باستثمار ما يقارب 500$ ان يجني أرباح قد تصل الى 7,836$ شهرياً كدخل إضافي! والمدهش اكثر هو ان 73% من ثروة شباب الخليج من وراء نظام التداول عبر النت!

خلال الدراسة تعرفنا على قصة شاب خليجي الذي حقق أرباح تتخطى 67,000$ ألف دولار شهرياً!

ايمن البكري أخبرنا بقصته قائلاً:” اعمل بالتداول على الانترنت واربح بكل سهولة، دون أي تعب او مجهود من منزلي الخاص الذي استطعت شراءه بعد 4 اشهر فقط من تعرفي على نظام التداول! لدينا 326 شاب خليجي ارباحهم تتجاوز ال 64,000$ الف دولار شهريا من التداول فقط.”

وأضاف ايضاً: ” العمل مع نظام التداول شيء في منتهى التشويق والإثارة حيث يمكنك ان ترى اموالك القليلة جداً تتحول الى الاف الدولارات في دقائق او ساعات! هذا ليس درب من الخيال او كلمات زائفة او مجرد اعلان انما حقيقة يعيشها آلاف من الناس الذين يعملون في أسواق التداول العالمي حول العالم”.

هذه اقوال بعض المشتركين الذين يعملون في نظام التداول:

صالح كامل شاب اماراتي:” ابغى ان أخبر كل الشباب ان هذا العمل مربح جداً، فمنذ قيامي بتسجيل بياناتي وعندما قمت بايداع 300$ حققت 500$ ربح من اول صفقة والحمدلله.”

عصام العنزي شاب سعودي:” عمري فقط 22سنة، استطعت شراء سيارة بنتلي وكل اصحابي يتمنون يكون عندهم مثلها! كله بفضل العمل بالتداول على النت!”

محمد الحربي:” في البداية كنت متخوف من التداول، قمت بفتح حساب تجريبي وبدات اتعلم لمدة أسبوع. وعندما قمت بفتح حساب حقيقي ربحت من اول أسبوع ومن يومها وحسابي المصرفي يكبر ويزيد”.

سعود المعتصم:” ابغى انصح كل الشباب بالتسجيل وبالتداول، لا تفوتوا الفرصة سجلوا بياناتكم وانتظروا مكالمة المندوب وعندها رح تشوفوا كيف تحققون الالاف والملايين من الريالات!”.

امير الفارسي شاب قطري:” اعمل مدرس لغة عربية، وسعيتُ دائماً بالبحث عن دخل إضافي يحقق لي مدخول لتحقيق كل رغباتي! حتى تعرفت على عالم التداول الذي أصبح مدخولي منه أكبر من مدخولي في مجال التدريس!”.

لا تضييع هذه الفرصه! للانضمام والتسجيل اترك بياناتك حالاً!

سجل هنا وأحصل على عرض خاص!


Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *